أهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الشعب يدعوكم السيد المدير''ayb hdr'' إلى التسجيل للحصول على آخر المواضيع و أجملها في جميع أقسام المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الشعب يدعوكم السيد المدير''ayb hdr'' إلى التسجيل للحصول على آخر المواضيع و أجملها في جميع أقسام المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصه بلا نهايه حد عنده نهايه للقصه دي

قصه بلا نهايه حد عنده نهايه للقصه دي Empty قصه بلا نهايه حد عنده نهايه للقصه دي

مُساهمة من طرف ayb الأحد يناير 29, 2012 11:36 am

قصتي هي قصه غريبه شويه بطلها شاب طيب بداء حياته من الصفر واجتهد علشان يكون حاجه كويسه >>>>>>

تبداء القصه عندما اكمل تعليمه الجامعي وبداء بالحياه العمليه اشتغل بالمطاعم الكبري الايطاليه وعندها كانت خبرته في العمل والحياه بسيطه جدااااااا تقريبا ميعرفش حاجه غير الي درسه المهم بداء الاحتكاك بالزبائن والناس وزملاؤه في المطعم وبداء يحس انه كان في دنيا غير الدنيا وبعد فتره اثبت جدارته بالعمل واجتهد حتي بات المدير الغير رسمي للمطعم فبدات المكائد من زملاؤه او بالمعني الدقيق اعدائه الي حقدوا عليه عندما ترئسهم وهو بادئ العمل بعدهم بفتره كبيره يعني هم احق منه بها ولكن هو كان ذكي عرف انا الموضوع مش بمين قديم ومين جديد الموضوع اجتهاد
وفضل يشتغل بالمطعم عامين وهو المدير الغير رسمي هو بيكبر والاحقاد بتكبر حتي بيت احد زملاؤه النيه في التوقيع به في فخ اثناء عمله

تم نصب الفخ والشاب المسكين لايعلم شئ ولكن ربنا سبحانه وتعالي كان لجواره فحماه من الفخ لانه شاب طيب كما ذكرت وعندما علم بالفخ اقسم انه لايترك حقه ابدااااااااااااااااا
وبدأت الحرب بينه وبين زملاؤه بالعمل حتي انتصر وعندها ترك العمل ولكنه ترك العمل في وضع المنتصر القوي ولا يعمل كزميله العامل الخائن المهزوم
فكل من بالمكان كان يحتقره ويحقره مش موضعنا العامل المهزوم ده
خلينا في الشاب ذهب الي البحر الاحمر كي يعمل هناك وعندما وصل الفندق وجد عالما اخررررررر غير الذي ف ذهنه
وجد نفسه في جهنم متنكره في رداء الجنــــــه فكل ماتشتهي نفس اي انسان تجدها هناك فبداء بالتحفظ علي نفسه بغض البصر وعدم السماح لنفسه بالاندماج في هذا الجو المفعم بدخان جهنم المهم مكدبش عليكوا تأقلم مع الوضوع وبدأ يعيش وقته شاف كل حاجه بس معملش اي حاجه كان بيتفرج من بعيد زي الي نفسه في التفاح يروح عند الشجره ويبصلها ويتخيل انه بياكلها

فضل علي الحال ده فتره من الوقت وبعدين حس ان الوقت جه علشان يغير الي هو فيه رجع مدينته تاني واشتغل في وظيفه محترمه في الجامعه خاصه بالطعام ولكن مرتبها هههههه لايطعم قطه او فأر ولكن كان بيقول الحمد لله بكره تتعدل بس كان شاب ذكي لانه اتعلم اللغات ونفس الوقت كان بيذاكر حاجت غير تخصصه وده نمي عندي حب الاطلاع والمعرفه حتي كون بذهنه مكتبه شامله واصبح عقله متزن فقرر انا يبداء من جديد ولكن هذه المره مسلح بالفكر والافكار ومتعلم من ماضيه واخطاؤه وبداء حتي عمل في احد الشركات الاجنبيه وهنا استخدم اول سلاح اللغه فهو يمتلك اللغه القويه وبداء يتميز في عمله وكان دائما محط انظار واعجاب الجميع لانه مهندم في زيه لرسمي >> اليونيفورم <<< وكان دائما مهتم بتهذيب لحيته >> عامل دوجلاس << المهم بعد فتره قصيره تمت ترقيته الي المسؤل او المراقب >> سوبر فايزر << وبعدها ضحكت له الحياه وبداء بجني ثمار الاجتهاد ولكن الحلو مايكملش فالفتاه التي كان يحبها وكان يسعي لكل هذا النجاح لها هههههه تمت خطبتها لشاب ثري مثلها فهي الاخري ثريه >>>>البنت تقربله هي تكون بنت عمته >>> فيلما علم اسودت الحياه بعينه وعزم وقسم علي ان لايعود حتي يملك مثلهما معا 10 اضعاف من المال وفي اصغر وقت حتي لو استنفذ كل صحته ولكن قبل مرور 3 سنوات يجب ان يكون مستعدااا لهذه المواجهه فيجب ان عندما يرجع وطنه انا يذهب لها ويبارلك لها وعندما تسأله عن حاله يحكي لها عن ماوصل اليه ويعرفها عن سبب نجاحه وطبعا هي سبب نجاحه بدون ان تدري ماذا خلقت من هذا الشاب كالمقوله الانجليزيه <<< انت الوحش وخلقت وحش اخر<<< فعنما يعود يكون هو الفائز الخاسر

فمعه المال ومعه الشباب ومعه الفكر الاوربي ولكن كل هذاااااااااا واهو شيئ لا يكمله وهو قلب امراأه احبها واحبته ولكن غدرت به وكان هذا مصيره

ان يبقا ببلاد الغربه 3 سنوات دون ان يري اهله او تطاء قدمه ارض وطنه الحبيب ويري كل ما تتصوره العين من كل شئ

هل تعرفون من هو هذا الشاب لااظن ان احدا يعرفه """""""" المهم ان الوقت معدش باقي فيه كتير والي عاز يوصله بداء يتمحور في اخر انحناء كي يكتب النهايه التي قسم ان ينهيها بقلمه هو وليس بقلم اي احد اخر

انا لم اذكر اي احد من اسرته لانه قرر ان يكون لوحده طوال فتره القسم ولكن اسرته ثريه وتملك المال ولكن هو فرر انا يصنع نفسه بنفسه

لقصه قصه كفاح وانتقام ليس منها بل من نفسه التي احبتها فهو للاسف مازال يفكر بها حتي بعدما وضعت طفله جميله مثل امها فهي الان ام لطفله ولكنه لايفكر بها تفكير حرااام او تفكير انسان غير سوي لا ابدا انه يفكر انه لو كان قد تزوجها كانت البنت الان تكون هي ابنته ولكن الحقيقه انه يسأل الله كل يوم ان تنعم بالحياه الهادئه والحياه الجميله التي طالما تمني ان ينعم بها وهي معه

توقع ماذا يكون السيناريو الذي سيحث عندما تتلاقي العينان وماذا رد فعله هو وماذا عنها هل ترقق الدمع من عينها او من عينه لااظن انه ممكمن ان يدمع فهو قوي جداااااااااااااااااا كالصخره ولكن من داخله كالطفل من الخارج هيئته قويه كالمصارع او الوحش فله جسم قوي ملئ بالعضلات المتناسقه ولكن يختبئ وراء هذا الوحش طفل برئ لايقدر ان يأذي ذبابه وانا اؤؤكد هذا الكلام لاني اعرفه معرفه حقيقيه واعرفه شخصيا هذا الشاب
وتوقعوا معي له نهايه فأنا افكرله بنهايه قويه ولا اعلم ماذا سوف تكون- ياريت لو حد عند ه نهايه يقولي عليها علشان اكتبها جايز يقراها في يوم ويعملها فهو يتشارك معي كل الافكار اننا اقرب اتنين لبعض انا وهو اصحاب جدا
ayb
ayb
زعيم المحترفين
زعيم المحترفين

بطاقة الشخصية
nda: 30000

https://talib.hooxs.com